HOME | BOOKS & PRODUCTS | LINKS | SITE MAP | PLAIN TEXT FORMAT
Seth: The spiritual teacher that started the

آراء سث فيما يتعلق بالدين، الله، وهو الكل


Audio Clip 7 (transcript of audio clip below)

From Seth Audio Collection, Volume 1, Tape #22 Nov 6, 1973:

    أنا أحاول أن أخبركم بأنه إذا نظرتم بداخلكم، وقمتم بدراسة قدسيتكم الخاصة وإبداعكم وتبرككم، وسعادتكم وقوتكم عن قرب بالشكل الذي تدرسون به الكتب المقدسة الإلهية، إذا ربما تستطيعون أن تلاحظون أن هذه الكتب الإلهيه مبنية على الواقع العظيم من الفرد والروح الفردية المستقلة ولهذا فهي مبنية على واقعك الخاص الشخصي.

    قوموا بإحترام أنفسكم، وإذا إحترمتم أنفسكم سوف ترى بداخلك، "الرب الذي هو أنت".

    الآن فكرة الآلهه قد وضعت قبلك، من قبل أنفسك كنماذج مثالية لك لتتبعها – وقد إنعكست للخارج من قبل أرواحك نفسها داخل الواقع الحسي المادي لتصبح كمرشدين لك لتتبعها – وذلك من قبل أنفسك. وبهذا فقد إتبعوا المفهوم الزمني والتاريخي لولادتهم الفانية.

    ولكن وراء وبداخل هذه الأساطير هو واقع وجودك – المسيح وبوذا هم كلاهم بداخلك، وذلك لأنهم رموز ماهيتك. صلي لهم وأنت تكون بذلك تصلي للألهه التي بداخلك. وأنت يجب عليك أن ترفسهم جانبا مثل أي طفل ساخط على لعبه !

    إفهم طبيعة الألهه وهي تنزل عليك، من خلال تاريخك، وبهم ستجد دائما الطبيعة التي لا تذكر ولكنها الطبيعة الحقيقية للألهه الخفية بداخل كل فرد منكم.

    هو الكل يوجد وراء نطاق أفكارك الذكية عن أصل الذاتية الشخصية. وأي مفاهيم تستخدمها لتشخيص تلك الفكرة يمكنها أن تكون مفيدة. ولكن فقط عن طريق النظر إلى نطاق أبعد منها ستستطيع أن تطلق القوة، والطاقة، وإلى حد ما المعرفة عن ماهيتك، وفقط من خلال تفهمك لهذا، يمكنك أن تأمل في أن تكون لديك أي فكرة عن هو الكل. خاصة وأن هو الكل يتجسد من خلال جسدك ووجودك ".

عد إلى الصفحة الى الصفحة